الاستيراد من تركيا

استيراد البضائع من تركيا..
اذا كنت من المهتمين بالاستيراد من تركيا فبالتأكيد أنت لديك العديد من الاستفسارات والأسئلة..
سنتستعرض هنا ما يهم المستورد وماذا يجب عليه فعله قبل أي عملية استيراد من تركيا..
وبما أن تركيا هي من البلدان المنتجة للعديد من المنتجات سواء كانت من الصناعات الخفيفة أو الثقيلة أو حتى المنتجات الغذائية، هي تعد من المصادر المهمة للمستوردين وخصوصاً للبلدان العربية.
هذا ما جعل سوق الاستيراد والتصدير في تركيا من الأسوق النشطة ومجال جيد للعمل المربح، والتي بالتالي تستقطب العديد من التجار والمضاربين على اختلاف جودة خدماتهم ومصداقيتهم وحجم التداول أو الصفقات التي يقومون بها، وهذا ما يصعب عملية اختيار المصدر المناسب.

حسناً.. ماذا يجب أن أعرف اذا ما أردت الاستيراد من تركيا؟
بعد تحديد نوع البضاعة التي تود استيرادها بدقة من حيث المعايير والمواصفات وجمع المعلومات عن هذه البضائع وامكانية توفرها في الاسواق التركية، لا بد لنا من ايجاد أكثر من مصدر لهذه البضائع لعمل المقارنة واختيار العرض الأفضل، ومن المهم هنا النظر على نوعية المنتج والجودة المطلوبة للأسواق التي ترغب توزيع البضائع اليها، على الأغلب أنت تسطيع الحصول على نفس المنتج بأسعار مختلفة على حساب الجودة والعديد من العوامل الأخرى كالتغليف والمواد الأولية المستخدمة وما إلى هناك من معطيات لتكليف المنتج.
بعد اختيار المنتج والعرض المناسب يجب عليك فحص البضائع المستوردة وتفتيشها ويمكنك الاستعانة بطرف ثالث ليقوم لك بهذه المهمة تستطيع الاعتماد على دليل العرب في تركيا للقيام بهذه المهمة من أجلك.
دراسة الأسواق التي تود توزيع أو بيع بضاعتك بها ومعرفة مستوى الأسعار وأنواع البضائع المتوفرة ونوعية الطلب وما إلى هنالك من معطيات لتضمن سهولة تصريف ما تود استيراده فأسرع وقت ممكن لتحريك دورة رأس المال لديك.
اذا كانت هذه تجربتك الأولى في الاستيراد نحن ننصحك بالبدء بكميات قليلة نسبياً للتعرف على الأسواق وقدرتك على تصريف المنتجات بحسب خطتك التسويقية.
الاعتماد على شركات ذات سمعة طيبة ومعروفة حتى لو كان سعرها مرتفع نسبياً عن شركات مغمورة وليس لها اسم تجاري معروف هذا يضمن لك سلامة التعاملات مع هذه الشركة وعدم مخالفتها الأنظمة والقوانين المعمول بها لتصدير البضائع من تركيا وبالتالي تجنبك العديد من المشاكل المحتملة كتأخر خروج البضائع الميناء أو الحدود التركية.
الانتباه إلى ذكر بلد المنشأ للبضائع بصورة واضحة وهذا شرط لكافة الدول المستوردة والا ترفض هذه البضائع ولا تدخل الأسواق إلا اذا ذكر بلد المنشأ صراحة على المنتج.
بعد وجود الشركة المناسبة والعرض المناسب تأكد من توقيع عقد أو طلب شراء يحتوي على بند ذكر فيه بدقة عن نوعية البضائع ومعايير جودتها (وزن، طول، عرض، طريقة تغليف، نسبة المواد..) الى آخره من معايير ضبط الجودة.
ماذا يقدم لكم دليل العرب في تركيا عن هذا المجال
تستطيع تسجيل طلب الاستيراد أو أية خدمة تريدها من تركيا، نحن نقوم بتحول طلبك لكافة الشركات العاملة في المجال المستهدف. مثال: اذا كنت تود شراء الحديد من تركيا! تقوم بتسجيل طلبك في الأسفل، نقوم نحن بتحول طلبك للشركات العاملة في المجال المطلوب يقوم أصحاب الشركات المهتمين بالتصدير بالتواصل معكم ويتم الاتفاق بشكل مباشر.
نحن لا نتقاضى أي عمولات من أي طرف على عمليات البيع والاستيراد والتصدير، وكذلك لسنا طرف ضامن لأي من الأطراف.

سجل طلبك الآن ليتواصل معك المنتجين والتجار بشكل مباشر

أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

رقم الهاتف (مطلوب)

عدد الغرف للشقة المطلوبة

رسالتك